برشلونة يحسم الجدل حول صفقة جريزمان!

جورج حداد | 31 أيار 2019 | 15:00

بعد الكثير من الأحاديث حولة نية برشلونة عدم التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، بسبب وجود اعتراض من قبل لاعبي البلوجرانا على انضمام لاعب اتلتيكو مدريد الى صفوفهم. ظهر تقرير صحفي إسباني اليوم يقول إن الفريق الكتالوني أنهى الجدل حول صفقة جريزمان وأنه سوف يتعاقد معه في الصيف المقبل.

هذا ما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التي قالت إن برشلونة سيتحرك لضم اللاعب بشكل رسمي في 1 تموز المقبل، عندما ينخفض الشرط الجزائي في عقده مع أتلتيكو مدريد إلى 120 مليون أورو. وأشارت الصحيفة عينها أن جريزو قد أخبر برشلونة أنه مستعد للتعاقد معهم حسب الاتفاق الذي أبرمه مع مسؤولي البلوجرانا في الصيف الماضي، رغم أنه سيتقاضى بذلك راتباً أقل عما يحصل عليه مع أتلتيكو مدريد بعد تجديد عقده معهم هذا الصيف.

وأضافت الموندو أن مدرب البرشا الحالي أرنستو فالفردي، يرى أن التعاقد مع الهداف الفرنسي هو الهدف الأول في الميركاتو الصيفي، على الرغم من وجود لاعب ذي وزن كبير في برشلونة يعارض توقيع النادي مع جريزمان، ومن المرجح أن يكون ميسي هو هذا اللاعب، وأشارت أخبار صحفية في وقت سابق أن هذا اللاعب شن حملة ضد الصفقة للمعارضة على قدوم بطل العالم 2018 الى الكامب نو.

هذه التقارير أتت بعد أن أعلن جريزمان نيته الرحيل عن فريق أتلتيكو مدريد في نهائية هذا الموسم رغم تجديد عقد معهم في الصيف الماضي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.