بعد تتويجه بالأبطال... ليفربول ينوي مكافأة كلوب

جورج حداد | 3 حزيران 2019 | 14:05

سريعاً وبعد تتويجهم باللقب الأوروبي، قرر فريق ليفربول الانكليزي مكافأة مدربه الألماني يورجن كلوب الذي حقق اللقب الغائب عن خزائن الريدز منذ عام 2005 عقب فوزهم على فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة 2-0 في المباراة التي لعبت في العاصمة الYسبانية مدريد وعلى ملعب الواندا ميتروبوليتانو الخاص بفريق اتلتيكو مدريد.

المكافأة وحسب صحيفة "ليفربول إيكو"، ستكون من خلال تجديد عقد كلوب لغاية عام 2025، ومنحه عقد محسّن. حيث يحصل الداهية الألماني على 7 ملايين أورو سنوياً في الموسم الواحد، لكن مالكي الفريق الانكليزي ينوون المحافظة عليه على رأس القيادة الفنية لفريقهم لأطول فترة مقبلة.

وبحسب الصحيفة عينها فإن توم ويرنر، رئيس الفريق الانكليزي قد صرح: "أنه عندما ألقى اللاعبون يورجن كلوب في الهواء عقب المباراة، فهم يعترفون بما يعرفه جميع مشجعي ليفربول، وهو أنه شخص محبوب من قبل جميع الذين يقدرون كرة القدم، إنه مدرب رائع وبخلاف ذلك، رجل متواضع". وأضاف: "لقد مددنا عقده بالفعل مرة من قبل، وكل ما يمكنني قوله هو أنه من المهم أن يبقى هنا لفترة طويلة كما يحب، نحن نعتقد أنه ملتزم بليفربول".

يذكر أن كلوب مطلوب بقوة لقيادة فريق يوفنتوس الايطالي خلفاً للمدرب الايطالي ماسيميليانو أليغري، كما أن ادارة بايرن ميونخ ترغب أيضاً بتولي كلوب الإدارة الفنية لفريقها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.