هذه الأبراج ستعيش أسوأ أيامها في شهر حزيران!

غوى أبي حيدر | 13 حزيران 2019 | 16:00

جميعنا سيحصل على أيّام جميلة وأيّام سوداء هذا الشهر، منّا من سيكون شهره عادياً ومنّا من سيكون شهره رائعاً، لكن نوفر عليكم العناء في التالي ونعرفكم إلى الأبراج التي ستعيش مأساتها! نتمنى لكم حظاً جميلاً رغم عدم وقوف الفلك إلى جانبكم! 

1- برج السرطان

هذا الشهر هناك معاكسات كثيرة مفاجئة لك! لذلك، فكّر جيداً قبل أي خطوة واستخدم عقلك قبل عاطفتك، أنت عشوائي وفوضوي وقد تأخذ خطوات فاشلة تندم عليها. لكن في نهاية الشهر وبعد أن تسعى لإصلاح الأمور، سيكون هناك أمور جديدة. هناك منافسة كبيرة في العمل وتشعر أنّ بعض الزملاء يريدون تحطيمك. لا تتسرع، وكن هادئاً. عاطفياً، مشاعرك مرهفة وأنت حسّاس جداً ولهذا ستتخيل سيناريوات غير موجودة.

2- القوس

الشمس تعاكسك في برج الجوزاء المواجه لبرجك ولهذا تواجه بعض المصاعب. عليك أن تتحلى بالصبر وهذا لأنّ كوكب المشتري إلى جانبك سيساعدك في تخطي الحظ السيئ. هذا الشهر ستجرب الكثير من الأمور لكن ستفشل بها وستعي أنّك تجربها بسبب مللك. هذا الشهر تريد رد اعتبارك، ولذلك يطغى عليك الكره والحقد وبالأخص في العمل. عاطفياً، هناك من يريد عرقلة وضعك العاطفي وأنت أول من يريد ذلك لأنّك غير جاهز لأي أمر جديد. مزاجيتك ستدمرك.

3- الجدي

الشهر خطر، فكن حذراً! أنت خائف ومتردد... صحياً، لا تهمل نفسك، وإن وصف لك دواء، لا تهمله أبداً. لا تأخذ قرارارت، حاول أن تقول نعم لكل ما يطلب إليك وكن مسايراً، ستخاف من شركائك في العمل وقد تنسحب، تعيش توتراً وتفكيراً مفرطاً. بعدها قد تشعر أنّ وضعك العاطفي يتراجع، بسبب انشغالك بالعمل... تشعر ببرودة الأجواء لكن العلاقة تبقى قوية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.