حراسة خاصة لمحمد صلاح خلال كأس الأمم الإفريقية!

حسام محمد | 9 حزيران 2019 | 20:00

كشفت وسائل إعلام رياضية مصرية عن أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد وافق على فرض حراسة خاصة على المنتخب المصري، من أجل حماية محمد صلاح من المضايقات، خلال بطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها في مصر، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 21 حزيران و19 يوليو تموز المقبل.

وجاء القرار بعد نقاش المجلس لما يتعرض له نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنكليزي من مضايقات من قبل جماهيره ومحبيه، الذين كانوا قد تسببوا بمنعه من أدائه صلاة العيد في قريته نجريج، حيث ستشهد البطولة القادمة حضوراً جماهيرياً ضخماً من المصريين، والذين قد يضغطون على صلاح من أجل التقاط الصور التذكارية معه.

وطالب مدرب المنتخب، خافيير أغيري، مسؤولي الاتحاد بمنع أي فرد خارج معسكر الفريق، من دخول الفندق وملعب التدريب، وذلك بهدف تفادي الفوضى، التي قد تفقد اللاعبين تركيزهم في مقدمتهم محمد صلاح.

وكان الاتحاد قد أرسل عناصر من الأمن الخاص إلى مطار القاهرة لاستقبال وحراسة صلاح، الذي حل بالبلاد بصحبة زوجته، للاحتفال بعيد الفطر في قريته، إلّا أنّ الإجراءات الأمنية لم تكن كافية، كي يتمكن صلاح من الخروج من منزله أول أيام العيد والمشاركة في الصلاة في ساحة القرية، فيما تمكنت زوجته من الصلاة وسط الأهالي مع عائلة صلاح بدونه.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.