رونالدو بفاجئ دي ليخت بطلب غريب!

جورج حداد | 10 حزيران 2019 | 18:00

انتهت يوم أمس منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية التي توج بلقبها منتخب البرتغال عقب فوزه على المنتخب الهولندي بنتيجة 1-0 ليحقق منتخب برازيل أوروبا اللقب الثاني في تاريخهم عقب تتويجهم ببطولة كأس أمم أوروبا 2016 في فرنسا.

وفاز اللاعب البرتغالي برناندو سيلفا بلقب أفضل لاعب بهذه البطولة رغم التألق الكبير للنجم البرتغالي الآخر كريتسيانو رونالدو والثنائي الهولندي فيرجل فان دايك وماتياس ديليخت الذي كشف عن تفاصيل طلب مفاجئ جداً من البرتغالي رونالدو أثار ابتسامته.

وقال دي ليخت، إن قائد المنتخب البرتغالي، قد طلب منه الانتقال إلى صفوف السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي المقبل، وأضاف قائد فريق اياكس امستردام بتصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية جاء فيها "أنا ذاهب إلى الإجازة الصيفية الآن، سأفكر في الأفضل بالنسبة لي حول مستقبلي".

وأضاف النجم المتوج بلقب الدوري الهولندي هذا العام "فوجئت بطلب رونالدو ولهذا ضحكت، لم أكن أفهم الأمر في البداية". وأضاف "بعد المباراة مباشرة لم أنشغل كثيرًا بالأمر. أنا محبط بسبب الهزيمة وهذا هو الشيء الوحيد الذي أفكر فيه". يذكر أن اسم دي ليخت قد ارتبط بالانتقال الى العديد من الأندية الأوروبية، أبرزها برشلونة، يوفنتوس، مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.