بالصور: العيد في السعودية يجمع أبرز النجوم في 7 حفلات غنائية ضخمة!

حسام محمد | 10 حزيران 2019 | 15:00

تسعى الممكلة العربية السعودية في الأعوام الأخيرة إلى أن تكون الأبرز عربياً في دعمها للحفلات الفنية الضخمة التي يحييها أهم النجوم العرب من المطربين على الساحة الفنية السعوديين وغير السعوديين.

وقد تمكنت السعودية هذا العام من أن تكون إحدى أوائل الدول العربية بعدد الحفلات الفنية التي أقيمت فيها خلال أيام العيد، في ظل تهافت الجماهير السعودية على الحفلات التي تقام ضمن حدودها بشكل كبير ولافت، حيث نفدت بطاقات بعض تلك الحفلات قبل أيام عديدة من موعدها.

أما عن الحفلات التي أقيمت هذا العيد فقد كان عددها 7 حفلات، إحداها للنجم العربي الكبير محمد عبده منفرداً، في حين جمعت الحفلات الـ 6 الأخرى نجمين عربيين في كل منها وكانت كما يأتي:

- أصالة نصري وحسين الجسمي في "أرض المعارض" في مدينة الدمام


- رابح صقر وأنغام في "مركز الملك فهد الثقافي" في الرياض


- عبد الله الرويشد ونوال الزغبي في "الصالة الخضراء" في الأحساء


- وليد الشامي ومحمد حماقي في "أرض المعارض" في الدمام


- حاتم العراقي وجابر الكاسر في "الصالة الخضراء" في الطائف


- خالد عبد الرحمن و رامي عبدالله في "الصالة الخضراء" في الطائف

أما فنان العرب محمد عبده الذي غنى منفرداً فقد أحيا حفله في "الصالة الخضراء" في الرياض، في حين أبدى سروراً من عدد الحفلات الفنية الضخمة هذا العام في السعودية، قائلاً: "بدأ الحراك الفني لدينا يأخذ حقه، وبدأ الفنانون يتحفزون للتنافس في ما بينهم. وبصراحة المملكة تستأهل هذه السعادة، وجميل أن تستمر هذه الحفلات بانتظام لتواكب الفعاليات المقامة في المملكة طوال العام".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.