شروط صارمة وغريبة لحضور حفل زفاف راموس!

حسام محمد | 10 حزيران 2019 | 20:00

كشفت صحف إسبانية رياضية أنّ نجم دفاع نادي ريال مدريد سيعقد قرانه على الصحافية والمذيعة التلفزيونية بيلار روبيو في الـ15 من حزيران الجاري.

وبيّنت أن النجم الإسباني وضع شروطاً صارمة فريدة من نوعها على المدعوين لحفل الزفاف، إذ وجب عليهم الالتزام بها في حال قرروا الحضور.

ومن الشروط المفروضة عدم إدخال الهواتف المحمولة إلى حفل الزفاف نهائياً، الأمر الذي بررته التقارير الإعلامية برغبة العروسين، بالحفاظ على خصوصية زفافهما بعيداً من التقاط الصور الفوتوغرافية. أيضاً اشترط حضور الحفل على عدم ارتداء بعض الألوان والتي منها الأحمر والبرتقالي والأخضر دون إرجاع الأمر إلى سبب بعينه.

ومن المقرر أن يعقد القران، في كاتدرائية بمدينة إشبيلية، في مزرعة من 44 هكتاراً ببلدة بوليلوس، في مقاطعة هويلفا غربي البلاد، حيث دعي إلى الحفل نحو 500 شخص.

يُشار إلى أن راموس، 33 عاماً، يصغر زوجته بـ8 أعوام، حيث قرر الزواج منها بعد علاقة بدأت عام 2012، علما أن لديهما 3 أبناء، سيرجيو جونيور (5 أعوام)، وماركو (3 أعوام)، وأليخاندرو (عام).

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.