راموس ينبذ رونالدو من القائمة الأهم!

جورج حداد | 14 حزيران 2019 | 17:00

في خطوة مفاجئة، قام اللاعب الدولي الإسباني وقائد نادي ريال مدريد سيرجيو راموس، بتاجهل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي وزميله السابق في الميرنجي، إلى حفل زفافه.

ومن المقرر أن يعقد الاسباني راموس، حفل زفافه على بيلار روبيو مقدمة البرامج التلفزيونية، غدًا السبت، في مدينة إشبيلية. هذا ما أفادته صحيفة "ذا صن" البريطانية، التي قالت إن قائد اللاروخا قام بدعوة 500 شخص لحضور حفل زفافه، والدون البرتغالي ليس منهم.

في حين ضمت القائمة العديد من الأسماء المفاجئة، كلاعب برشلونة الحالي جيرارد بيكيه وزوجته المطربة شاكيرا، بالإضافة إلى زملاء بيكيه بنفس الفريق سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

من الفريق الملكي قام راموس بدعوة كل من أفضل لاعب في العالم في الموسم الماضي لوكا مودريتش، مدرب الملكي الحالي زين الدين زيدان وقائد الميرنجي الأسبق فرناندو هييرو والظاهرة البرازيلية رونالدو والمدافع الأسبق لفريق ريال مدريد روبرتو كارلوس وقائد منتخب اسبانيا السابق إيكر كاسياس اضافة الى عدد من نجوم ريال مدريد الحاليين والسابقين.

يذكر أن العلاقة بين راموس وكريستيانو رونالدو شهدت بعض التوتر في الفترة الماضية من خلال العديد من التصريحات الإعلامية، وذلك عقب رحيل النجم البرتغالي إلى صفوف يوفنتوس خلال الصيف الماضي بمبلغ يقارب الـ100 مليون يورو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.