راموس أحدثهم... لاعبو كرة قدم مرتبطون بنساء أكبر منهم بكثير!

غوى أبي حيدر | 16 حزيران 2019 | 16:00

الحب لا يعرف العمر او الأرقام، وأكبر دليل على ذللك هو لاعبو كرة القدم. فقد اختار الكثير من اللاعبين العالميين الارتباط بنساء يكرنهم بأشواط،وبهذا، يكسر اللاعبون التقاليد والمعايير المعروفة والمعتادة.

في التالي نقدم لكم سريعاً اللاعبين لنذكركم أنّ العمر مجرد رقم والحب يأتي اولاً!  

1- يواعد حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد دافيد دي خيا (28 عامًا) إيدون غارسيا (33 عامًا) منذ عام 2015. غارسيا مغنية وممثلة ومقدمة برامج إسبانية.



2- تزوج مهاجم مانشستر يونايتد وبرشلونة وإنتر ميلان السابق، ابراهيموفيتش (37) من هيلينا سيغر ، سيدة أعمال سويدية تبلغ من العمر 49 عامًا. لديهم طفلان اسمهما  ماكسيميليان وفنسنت.



3- دخل مدافع ريال مدريد، سيرجيو راموس، البالغ من العمر 33 عامًا بعلاقة مع بيلار روبيو، 41 عامًا في عام 2012. روبيو مراسلة ومقدمة تلفزيونية إسبانية اشتهرت بتغطية أحداث برنامج Sé lo que hicisteis لشبكة التلفزيون La Sexta. لديهم ثلاثة أبناء: سيرجيو (مواليد 6 مايو 2014) ، وماركو (مواليد 14 نوفمبر 2015) ، وأليخاندرو (مواليد 25 مارس 2018). وسيتزوجان يوم السبت 15 حزيران!



4- قد يكون الكوبل الذهبي! اللاعب الدولي الأسباني البالغ من العمر 32 عامًا ومغنية البوب ​​البالغة من العمر 41 عامًا متزوجان مع طفلين!



5- إن لاعب خط الوسط السابق في أرسنال وتشيلسي، فابريغاس، 31، متزوج من اللبنانية دانييلا سمعان التي تبلغ من العمر 43 عامًا. لدى سمعان طفلان (ماريا تكتوك ، جوزيف تاكتوك) من زوجها السابق. ثم تزوجت من فابريجاس في عام 2018 بعد أن كانت قد أنجبت منه كابري فابريجاس، ليوناردو فابريجاس، وليا فابريجاس.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.