أبرز ردود الفعل... مسلسل "جن" يثير غضب الأردنيين!

حسام محمد | 19 حزيران 2019 | 11:00

أثار مسلسل أردني من إنتاج عالمي، حمل عنوان "جن" غضب الأردنيين بعد عرض الحلقة الأولى منه على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب عدد كبير منهم بإيقاف عرضه.

وبحسب تقارير إعلامية فإن ردود الفعل على المسلسل المؤلف من 6 حلقات جاءت مخالفة للتوقعات، إذا لم يلقَ إعجاب الجماهير، بل على العكس تماماً، الأمر الذي دفع السلطات الأردنية إلى اتخاذ إجراءات حقيقية من شأنها إيقاف المسلسل.

وتدور أحداث مسلسل "جن" الذي أنتجته شركة نتفليكس حول قصة خيالية تشويقية تتحدث عن مراهقين يكتشفون جنياً في مدينة البتراء، ويحاولون منعه من تدمير العالم.

وصُور المسلسل في البتراء بعدما حصل على موافقة من هيئة تنشيط السياحة وهيئة الأفلام الأردنية، حسبما أظهرت وثائق نشرتها وسائل إعلامية، إلّا أنّه أثار غضب المتابعين لما فيه من مشاهد وصفت بـ"الإباحية"، فضلاً عن الألفاظ "الخادشة للحياء" والتي لا تشابه واقع المجتمع الأردني.

وقد قام فريق عمل "صيحات" برصد أبرز ردود الفعل التي جاءت حول المسلسل، إذا يصر العدد الأكبر من متابعي المسلسل على إيقافه، في حين تدافع قلة صغيرة عن استمرارية العرض، وقد اخترنا من ردود الفعل ما يلي:

جناح نحو الانحطاط!

خايف من بنتي!

القابض على الجمرة!

احنا مش هيك

هلأ صحيتو؟!

مش بس بالأردن

مسلسل جيد .. نحو الأفضل!


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.