بيلا حديد تغضب السعوديين بسبب صورة!

سناء منصور | 18 حزيران 2019 | 15:19

جنّ التويتر السعودي والإماراتي جنونه بسبب صورة نشرتها بيلا حديد عبر الستوري على انستغرام! فقد صوّرت بيلا قدمها في المطار وكان خلف قدمها الطيران السعودي والإماراتي، ما جعل الروّاد يزعمون أنّها تقصد إهانة أعلام البلاد!


اتهم الجميع بيلا بالعنصرية، لكن الهدف الرئيسي كانت أن تظهر حذائها في الصورة كنوع من الدعاية! فانتشر هاشتاغ #بيلا_حديد و(#BellaHadidIsRacistبشكل كبير ووصل عدد التغريدات إلى 90 الف تغريدة، ودعا الرواد مقاطعة الشابة الفلسطينية معتبرين أنّ ما قامت به غير أخلاقي ومهين! 

ولم يكتف الرواد بشن هجوم على بيلا عبر تطبيق تويتر، فقد سارع الرواد إلى صفحتها في انستغرام وهاجمها الجميع في خانة التعليقات ناعتينها بالعنصرية، ودعا البعض إلى مقاطعة الماركات التي تعمل معها بيلا بدلاً من مقاطعتها شخصيا! 


وكان الهجوم أيضاً قد طال عائلة بيلا والتي تعتبر عائلة معروفة علماً أنّ شقيقتها وشقيقها يعملان في عرض الأزياء، ووالدها هو رجل الأعمال الشهير أنور حديد ووالدتها هي عارضة أزياء سابقة! ودعا الشعب السلطات السعودية والإماراتية إلى عدم استقبال الشابة بحال قررت زيارة البلاد! 

يذكر أنّ بيلا دائماً تزور دبي وتقضي إجازاتها بها! كما أنّ بيلا فلسطينية ودائماً تتكلم عن هويتها العربية بفخر، ويبدو أنّها لا تعلم المعنى الضمني للحذاء في العالم العربي. 

ولكن يبدو للصورة أبعاد أخرى وقراءات فيها من الحق. 




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.