الشاي على صدور النساء... تحدٍّ جديد يجتاح مواقع التواصل!

جاد محيدلي | 20 حزيران 2019 | 20:00

إنتشرت الكثير من التحديات في مواقع التواصل الاجتماعي وحصدت مشاركة وشهرة عالميتين، بعضها كان له أسباب إنسانية مثل تحدي دلو الثلج، وبعضها الآخر كان هدفه التسلية مثل رقصة كيكي أو تحدي "بيرد بوكس" والذي يقضي بتغطية العينين مثل الفيلم الذي يحمل الإسم نفسه، بالإضافة الى الكثير والكثير من التحديات الغريبة والجنونية أو حتى الخطيرة والتي أدت الى مقتل عدد من الأشخاص حول العالم. وإذا ظننتم أن التحديات التي تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، لا يمكن أن تزداد جنوناً وغرابة، فأنتم حتماً على خطأ! والدليل على ذلك أنه اكتسح مواقع الإنترنت مؤخراً، تحدٍّ جديد يُعرف باسم "شاي الفقاعات" أو "bubble tea challenge". فماذا تعرفون عنه؟

هذا التحدي الغريب لقي تفاعلاً واسعاً في الأيام الماضية وخاصة بموقعي تويتر وانستغرام، وغالبية المشاركين به هم من النساء، لأنه يقضي بوضع أكواب شاب الفقاعات على صدورهن والشرب منها دون استخدام أيديهن. وإذا كنتم لا تعرفون شاي الفقاعات، فهو بكل بساطة مشروب تايواني، يدمج الشاي الآسيوي مع الحليب أو الفاكهة، كما يمكن أن يحتوي أحياناً على كرات الـ "تابيوكا". يُشار إلى أن المحلات، التي تبيع شاي الفقاعات، موجودة في كل زاوية من شوارع تايوان، كما انتشرت أيضاً إلى البلدان المجاورة، مثل اليابان وكوريا الجنوبية والصين، ثم إلى بقية أنحاء العالم مثل الولايات المتحدة الأميركية.

وبالطبع، انهالت تعليقات الناس حول هذا التحدي الغريب الذي لا معنى له، وانقسمت الأراء بين بعض الرجال الذين أحبوا فكرة وضع النساء الشاي على صدورهن ونشر الصور والفيديوات في مواقع التواصل مطالبين بإقامة المزيد من هذه التحديات، فيما رأى آخرون أن هذا التحدي سخيف ولا معنى له وأن العالم يزداد جنوناً.

وسنقدم لكم أبرز المشاركات بتحدي شاي الفقاعات على صدور النساء:

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.