تعرف إلى أضخم مسلسل عربي مشترك لرمضان المقبل

صيحات | 20 حزيران 2019 | 18:02

يبدو أن عجلة التحضيرات لموسم شهر رمضان القادم انطلقت منذ الآن، حيث تستعد شرقة أفق بغداد للمباشرة في تصوير أضخم عمل درامي مشترك للعام المقبل بعدسة المخرج البريطاني ذا الأصول العراقية محمد سعد.

وكشف منتج العمل علي الكاظمي عن حشد كبير من نجوم الدراما العربية في شارة المسلسل.وأكد  أن التحضيرات بدأت للإقلاع بالمشروع من عاصمة الضباب لندن على أن يكون هانك مساحات تصويرية في أبو ظبي ودمشق.  ونوّه الكاظمي بحضور مؤثر للنجم السوري طارق مرعشلي وقال:" سعيد بتواجد طارق معنا في هذا المسلسل وهو نجم سوري له حضوره المؤثر في الدراما السورية كممثل له اسمه في الدراما العربية.


بدوره عبّر الفنان مرعشلي عن سعادته للمشاركة في العمل وبخاصة إلى جانب المنتج علي الكاظمي والمخرج محمد سعد. مؤكدا أن المشروع وضع في يد أمينة هي شركة أفق بغداد.وتمنى نجاحه في تقديم الأفضل كاشفا عن معرفته المسبقة بحاجة العمل لجهود إضافية خاتما بالقول: المسلسل مسؤولية جديدة بالنسبة لي.

ويتوجه الفنان طارق مرعشلي خلال أيام إلى لندن للمشاركة في وضع اللمسات الأخيرة للبدء بالمشروع. كما سينضم للمسلسل نخبة من نجوم الدراما العربية ومن عدة جنسيات.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.