بعد موجة من الغضب... ميريام فارس تعتذر للمصريين!

حسام محمد | 24 حزيران 2019 | 17:20

ردّاً على موجة غضب وانتقادات تعرضت لها في الأيام الأخيرة، وجّهت المطربة اللبنانية المحبوبة ميريام فارس اعتذاراً رسمياً للشعب المصري كاملاً.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجت بمقطع مصور لمقابلة مع ميريام على هامش فعاليات مهرجان موازين في المغرب، ردّت فيه على سؤال بشأن غيابها عن إحياء الحفلات في مصر، بطريقة اعتبرها المصريون مسيئة لهم.

وقالت ميريام في تصريحها: "قبل الثورة كنت أحيي أكثر من حفلين وثلاثة أسبوعيًا، لكن بعدها توقفت الحفلات. في ذلك الوقت أنا كبرت وأَجري ارتفع وزادت متطلباتي، وبصراحة أصبحت تقيلة على مصر ولهذا لم أعد موجودة بكثرة هناك".

View this post on Instagram

‎ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو يوثّق تصريحاً للفنانة #ميريام_فارس في خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد لها على هامش حفلها بمهرجان #موازين واثار ردها على سؤال أحد الصحافيين حول سبب غيابها عن الحفلات الغنائية في #مصر جدلاً كبيراً. ‎فقالت : "قبل الثورة، كنت أقوم بأداء حفلتين أو ثلاث حفلات أسبوعياً في مصر. ولكن بعد الثورة، أوقفت كل الحفلات، وفي هذا الوقت كبرت وأجري أصبح أعلى ومتطلباتي أكثر وبصراحة أصبحت ثقيلة على مصر #فن #غناء #طرب #موسيقى #نجوم #فنانين #حفلة #حفله #حفلات #فنانة #نجمة #مهرجان #صيف #فنانات #مهرجانات #اخبار_المشاهير #اغنية #مشاهير #مشاهير_العرب #لبنان #اغاني #المغرب #MyriamFares #morocco #egypt #lebanon #mawazine

A post shared by Yalla Music ? (@yallamusicc) on

ونشرت الفنانة اللبنانية بياناً توضيحياً على حسابها الرسمي في تويتر، قالت فارس: "أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير"، مؤكدة أنها لم تقصد ما ورد عنها.

وجاء في البيان:" أتوجه بكلامي للشعب المصري الحبيب على هامش المؤتمر الصحفي الذي أجريته البارحة بتاريخ 22-6-2019 ضمن فعاليات مهرجان موازين وعلى هامش السؤال الذي طرُح وهو: "لماذا قلّت حفلاتك اليوم في مصر علماً أنك كنت في بداياتك تقيمين حفلين لثلاثة في الأسبوع؟" كان جوابي واضحًا، أنه مع مرور الوقت كبرت وتطورت فنياً وأصبحت متطلباتي أكبر وصارت شوي تقيلة على مصر بمعنى كبرت متطلباتي على المتعهدين المصريين الذين كنت أتعامل معهم في بداياتي".

وتابعت:" هذا منطقي جداً. حالي كحال جميع النجوم العرب الذين يحيون حفلتين أو ثلاثة في السنة وليس في الأسبوع الواحد في بلدنا الثاني مصر".

"أنا لم أتعالى على زملائي الفنانين كما حاول البعض تحريف كلامي والاصطياد في الماء العكرة، ولم أتعالى على الشعب المصري أنا التي وفي كل مقابلاتي الصحفية أقول وأعيد أنني انطلقت من لبنان ولكن نجوميتي منحتني إياها مصر".

واختتمت الفنانة اللبنانية بيانها بالقول: "أعتذر من الشعب المصري فقد خانني التعبير باللبناني، وكما قلت في المؤتمر الصحفي البارحة تحيا مصر، أعيد وأكرر تحيا مصر".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.