هكذا استُقبل ولي العهد السعودي في كوريا!

جورج حداد | 26 حزيران 2019 | 17:00

يُعتبر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان واحداً من بين أكثر الأشخاص تأثيراً في العالم ككل والعالم العربي على وجه التحديد. فالأمير الشاب أثبت جدارته وبدأت ثمار العمل الجاد الذي يقوم به بالنضوج من خلال الكثير من الأمور التي تغيرت في المملكة بفضل رؤية عام 2030. هذه الأمور جميعها جعلت الأمير محمد يحظى باحترام كبير من قبل قادة الدول الكبرى حول العالم، فجميعنا نتذكر الطريقة الرائعة التي استُقبل بها خلال زيارته للمملكة المتحدة.

جمهورية كوريا الجنوبية استقبلت ولي العهد، اليوم الأربعاء، بحضور رئيسها مون جاي إن الذي استقبل بن سلمان في العاصمة الكورية سيول، حيث أقيمت مراسم استقبال رسمية ضخمة للاحتفاء بالأمير محمد بن سلمان حيث رافقته مجموعة من الفرق الراجلة بأزياء كوريا الجنوبية التقليدية عند مدخل الباب الأزرق (القصر الجمهوري الكوري). ورحّب الرئيس الكوري بولي العهد الذي يشغل منصب وزير الدفاع أيضاً، حيث قام باصطحابه إلى المنصة الرئيسية، فيما كان يُعزف السلام الملكي السعودي والوطني الكوري الجنوبي.

وقام بن سلمان بمصافحة كبار المسؤولين الكوريين الجنوبيين، كما عمل الرئيس الكوري الجنوبي على مصافحة أعضاء الوفد الرسمي المرافقين للأمير. وقام بن سلمان بالتوقيع في سجل الزيارات كاتباً: "سعيد بوجودي في كوريا الجنوبية لتنمية العلاقات العريقة". وفي نهاية الجولة التقط الرئيس الكوري الجنوبي وولي العهد عدداً من الصور التذكارية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.