عارضات الأزياء اللبنانيات اللواتي أثرن الجدل!

غوى أبي حيدر | 28 حزيران 2019 | 11:00

مفهوم عرض الأزياء في لبنان يختلف كثيراً عن الخارج... فشاء القدر أن يرزقنا بعارضات أزياء غريبات الأطوار وفريدات. فإن تمكنت عارضة من أن تثير الجدل، مبروك، تكون قد وصلت إلى الشهرة اللازمة! وللأسف، الكثير من عارضات الأزياء يثرن الجدل إمّا باختيارهن مهناً أخرى لا تليق "بمواهبهن" مثل الغناء، أو بالظهور بفيديوات جريئة وغريبة وكاشفة!

وفي ما يأتي، نذكّركم بأكثر عارضات الأزياء إثارةً للجدل في لبنان! 

1- ميريام كلينك 



تثير ميريام كلينك الجدل بتصريحاتها الغريبة وتعليقاتها الفريدة... لكن عارضة الأزياء اللبنانية وصلت إلى الذروة عندما أطلقت أغنية "غول، فوتلي الغول" والتي شملت بفيديوكليبها فتاة صغيرة، فرفعت دعوى على ميريام رغم أنّها نفت وجود الفتاة في التصويرات الجريئة. ومن الأمور التي أثارت بها ميريام الجدل هي اطلاق أغنية خاصة بقطتها "عنتر"... لا يمكن أن ننكر أنّ ميريام شخصية غريبة وفريدة ولا يوجد منها اثنتان! 

2- لارا كاي 



تعتبر لارا كاي نفسها أول انفلونسر عربية على يوتيوب (لا ندري من أين مصادرها)، هي عارضة أزياء لبنانية أثارت الجدل بفيديواتها التي اعتبرها البعض مبتذلة وغير لائقة! لارا كاي كانت تغني، وصوتها لم يكن ملائماً (أبداً). في 2012 أثارت ضجة كبيرة بأغانيها: زوق بقا، يا وحش، وقتلتولي أحلامي... 

3- رولا يمّوت



تثير رولا يمّوت الجدل بصورها الجريئة، ونحن نعي تماماً أنّها حرة بتحميلها! لكن تثير رولا الجدل أيضاً بكونها شقيقة هيفاء وهبي والتي تهاجمها بشكل دائم، كما أنّها تقوم بأمور غريبة مثل انشاء نادٍ للعبودية الجنسية (؟!؟!؟!؟؟!)، واطلاق أغانٍ بصوتها المعدوم! 

4- عارضة أزياء فاريا 



أثارت أناستازيا أبو متري الجدل منذ بضعة أشهر عندما حمّلت صوراً لها "شبه عارية" على ثلوج لبنان... ومنذ حينها أخذت لقب "عارضة أزياء فاريا"، وكانت أناستازيا قد اجتاحت الصحف بسبب جرأتها التي جعلتها تتحدى الثلج والرعد والبرد والريح لتظهر بالمايو ومن دون اكتراث للتعليقات أو الناس! 

5- هيفا ماجيك



هيفا ماجيك هي عارضة ومغنية عابرة جنسياً... أثارت الجدل لكونها عابرة جنسياً وخاصةً بسبب شبهها الكبير بالفنانة هيفاء وهبي! هيفا ماجيك تظهر بفيديوات جريئة، وتتمتع بشخصية قوية جداً وتحارب كل من يحاول أن يعرضها للتنمّر! عرفت بنصائحها للفتيات، كما أنّها اليوم تحقق نجاحات من خلال عملها في مجال التجميل! 

6- جويل حاتم



أثارت جويل حاتم الجدل بعدما تطلقت من زوجها السابق الفنان جورج الراسي... وكانت جويل تناقش مشاكلها العائلية والزوجية على الهواء وأمام العلن، ما جعلها هي وجورج موضوع الإعلام في فترة من الفترات بالأخص أنّها كانت أيضاً تتهم زوجها بالتعنيف وسلبها الحضانة. لاحقاً، ماتت القضية ولم يعد أحد  يكترث... 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.