أكثر الأبراج المكروهة!

سناء منصور | 8 تموز 2019 | 12:00

دائماً هناك أبراج مكروهة من قبل الجميع وحتى من قبل أنفسهم... والسبب؟ ربما صراحة مفرطة أو أنانية زائدة أو بسبب عدم انخراطهم مع الناس... لكل برج صفة تجعله مكروهاً، لكن سنقدم لكم أكثر الأبراج المكروهة! 

1- العقرب

الجميع يظن أنّ مواليد العقرب شريرون وهذا لأنّهم يحبون الانتقام ويأخذون كل شيء بطريقة متطرفة... فعندما يحبّك العقرب، يحبك كثيراً لدرجة التملك، وعندما يكرهك، سيدمّر حياتك. هو برج لئيم وصريح ولهذا يفضل الكثير الابتعاد عنه... يحقد كثيراً ويحزن بسرعة ولكن كل هذا نابع من حساسيته المفرطة. 

2- الجوزاء

يحب أن يكون الجوزاء محط الانتباه... هو دائماً يريد الضوء مسلّط عليه. لا يفكر الجوزاء كثيراً بغيره، يتصرف بكل عفوية، ولهذا يعتبر البعض عفويته قلّة اكتراث فيصبح مكروهاً كثيراً. الجوزاء يحب نفسه، وغالباً ما يتمتع بمزاجية مفرطة، والجميع يكره مزاجيته فيظهر وكأنّه شخص زائف! 

3- العذراء

via GIPHY

يكره الجميع العذراء لانّه مهووس بالمثاليات... يريد كل شيء مثالياً، ولهذا لا يتحمله أحد. المشكلة أيضاً هو أنّه صريح للغاية ويوجّه الانتقاد بشكل كبير. وقد يكون هذا مزعجاً لهم. لكن هذا الانتقاد ينبع من كونه لا يحب الخطأ، فلا أحد يريد أن يكون مقرباً من شخص لا يتحمل الخطأ، ولهذا هو من الأبراج المكروهة! 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.