الطفل صاحب السيلفي الشهير مع ولي العهد يروي تفاصيل ما حصل!

جورج حداد | 28 حزيران 2019 | 20:00

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال اليومين الماضيين بصورة سيلفي لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، مع أحد الأطفال خلال تناول الأمير الشاب الغداء في منطقة جدة مع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو. ولاقت هذه االصورة انتشاراً كبيراً بين السعوديين الذين رحبوا بما فعله أميرهم وبتواضعه الشديد.

وفي هذا السياق روى الطفل السعودي صاحب الصورة "محمد نايف الحداري" ما حصل لصحيفة سبق السعودية المحلية، فقال: "عندما كان في المطعم مرّ الأمير محمد بن سلمان من أمامه، وحينما شاهده دفعه الحماس لطلب التصوّر معه، وانتظر حتى أنهى الأمير الغداء، وحينها توجه إليه وعبر عن رغبته في التصوّر معه، ورحب بالفكرة، والتقطا صورة معًاً، مؤكدًا أن ولي العهد يتسم بالتواضع والبساطة، وبأن الأمير محمد بن سلمان يكتسب احترام الجميع بسبب ما يفعله". وأضاف الطفل ابن الـ12 عاماً موجهاً رسالة إلى العالم باللغة الإنكليزية: "شعب عظيم مثل الشعب السعودي، وبلد عظيم مثل السعودية، يحتاجان قائدًا عظيمًا مثل الأمير محمد بن سلمان، هذا الأمير العظيم أعطانا الأمل، أعطانا الطموح وأعطانا المستقبل".

يذكر أن الطفل السعودي يعيش مع أهله في لندن، ودعا الشعب السعودي إلى البقاء في بلده، معتبراً أن جدة أصبحت تشبه بشكل كبير المدن الأوروبية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.