بالصور والفيديو: استقبال مميز لنجوى كرم فور وصولها إلى المغرب!

حسام محمد | 28 حزيران 2019 | 16:00

تستعد النجمة اللبنانية المحبوبة نجوى كرم لإحياء حفل غنائي في مهرجان "موازين"، حيث وصلت عصر أول أمس الأربعاء إلى المغرب وسط ترحيب مميز جداً، عبّر فيه المغربيون عن حبهم الشديد لـ "شمس الغنية".

وقد نشرت الحسابات الرسمية للنجمة اللبنانية في موقع التواصل "تويتر" و"إنستغرام" صوراً وفيدوهات عديدة من الاستقبال المميز لها في المغرب فور وصولها الفندق الذي ستقيم فيه هناك أثناء فترة مشاركتها في المهرجان.

وقد تضمن الاستقبال عزفاً للموسيقى على الطبول والمزامير، وسط حشود من محبي نجوى كرم الذين قدموا لها الورود والتقطوا الصور معها، في حين قدم القائمون على الاستقبال لها الشاي المغربي والحلوى، الأمر الذي يعتبر من عادات المغربيين في الضيافة، بينما تساءلت نجوى مازحة عما إذا كانت الحلوى تتسبب في زيادة بالوزن أم لا.

وظهرت النجمة المحبوبة متألقة كعادتها بإطلالة كلاسيكية ارتدت فيها جمبسوت أحمر، مع مكياج بسيط جداً، أظهر جمالها الحقيقي الذي تعود محبوها أن تكون عليه.

View this post on Instagram

#NKO من استقبال شمس الغنية #نجوى_كرم في #المغرب #نجوى_كرم_في_موازين (المزيد من الصور تجدونها عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك)

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

ومن المقرر أن تعقد نجوى كرم مؤتمراً صحافياً مع وسائل الإعلام قبيل الحفل بقليل، في المهرجان الذي ضم عدداً هائلاً من النجوم، منهم من لبنان ميريام فارس وإليسا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.