رحيل عزت أبو عوف يضع منتجي فيلمه الجديد في مأزق!

علي حمدان | 1 تموز 2019 | 19:20

استيقظ الشارع الفني المصري اليوم على خبر حزين للغاية، إذ غيب الموت الفنان الكبير عزت أبو عوف عن عمر يقارب الـ71 عاماً وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

رحيل أبو عوف وضع صناع فيلم "كل سنة وأنت طيب" الذي يلعب دور بطولته بمأزق، وهو الأمر الذي كشفه مؤلفه محمد عبدالمعطي الذي كان له تصريحات لموقع "ارم نيوز" السعودي، قال إنه لن يكون هناك بديل للفنان الراحل لاستكمال المشاهد، وسيتم إنهاء دوره بوفاته. ولفت عبدالمعطي إلى أن شركة "نيوسينشري"، المنتجة للفيلم تتجه الى انهاء دور أبو عوف من خلال وفاته في العمل إضافة الى إهداء الفيلم للراحل خلال العرض الخاص الذي ستنظمه الشركة عند طرح الفيلم في دور العرض.

و"كل سنة وأنت طيب" هو فيلم من بطولة الفنان المصري تامر حسني الذي سبق وشارك أبو عوف بطولة أفلام عمر وسلمى، ويتم تصويره بين لبنان ومصر، ويتبقى بعض المشاهد على انتهائه ولم يقم عزت أبو عوف بتصويرها.

يذكر أن أبو عوف قد انتهى من تصوير مسلسل "السر"، الذي كان من المفترض أن يعرض في رمضان الماضي، ويشاركه فيه كل من النجم حسين فهمي، نضال الشافعي، مايا نصري، ريم البارودي، محمد سليمان، مازن السماحي، نور الكاديكي، منة جلال، وألفت عمر، وهو من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.