الأبراج التي ستعيش أسوأ أيّامها في تموز/يوليو!

غوى أبي حيدر | 4 تموز 2019 | 11:00

إنّه شهر جديد، أي حظوظ جديدة، وآمال أفضل، وتطلعات أكبر... إلّا للبعض! فمنهم سيواجه الأمر المعاكس، أي سيخسر حظوظه السابقة وتنتقل إلى أشخاص آخرين، ليواجه أسوا أيام حياته. والسبب؟ حركة الكواكب طبعاً (لا قراراتك الغبية).

على كل أحوال، هذا الشهر الجديد، 3 أبراج (بحسب الفلكيين) ستكون امام أيّام غير مرضية ومعاكسات مزعجة، نقدّمها لكم في التالي وحظاً موفقاً للجميع وعيد ميلاد سعيد لمواليد السرطان. 

1- برج الدلو

ستتمنى لو تنشق الأرض لتبلعك! إنّه أسوأ أشهر حياتك، في كل شيء حتى في الحب! هذا الشهر أنت بحاجة فقد لآلية دفاعية تجاه كل ما هو سيئ، وعليك أن تتقبل الأمور وأن تكون صبوراً، ستكون أمام مصاريف جديدة، ومشاكل مالية ستثير قلقك! كما أنّك ستعيد النظر بعلاقتك العاطفية.

2- الميزان

كل شيء عادي، حتى يأتي حب جديد، يخدعك ويغادر! لذلك، هذا الشهر، ابتعد عن كل من يحاول أن يواعدك لأنّه بحسب الفلك، سيفطر قلبك، فحتى علاقتك الحالية ستواجه لك معاكسات واكتشافات سيئة، هناك خيبات أمل، توقعها وانتظرها وكن متجهزاً لأي خبر سيئ، تذكر أنّ "كل حاجة بتعدّي". 

3- الحوت

عزيزي برج الحوت، ليست أفضل أيّام حياتك! عليك أن تكون حذراً من بعض الأمور، وأن تكون على استعداد لتواجه أي شيء، كن صبوراً وحاول أن تحمي نفسك من الأشخاص السيئين ومن قرارات العمل غير المرضية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.