زوجة أردوغان تُغضب الجمهور بعد ظهورها بحقيبة غالية!

غوى أبي حيدر | 1 تموز 2019 | 20:00

تثير زوجة أردوغان الجدل بسبب ظهورها بحقيبة غالية الثمن! طبعاً، هي ليست السيدة الأولى الوحيدة التي تقوم بذلك، ففي الأشهر الماضية كانت ميلانيا ترامب تثير الجدل بتكلفة ملابسها، كما أثارت ميغان ماركل غضب المواطنين البريطانيين بسبب تكلفة ملابس حملها.

جاء دور الأتراك هذه المرة! ففي ظل الوضع الاقتصادي الصعب، أطلّت زوجة أردوغان، إيمان، خلال افتتاح قمة العشرين برفقة الرئيس في اليابان وهي تحمل حقيبة يد من ماركة Hermes بلغ سعرها 50 ألف دولار، وهي من أكثر الحقائب تكلفة في العالم. وهذه الحقيبة مصنوعة من جلد الحيوان، وكانت قد أثارت الجدل عبر السنوات لأنّها لا تعبّر سوى عن الرفاهية والثراء ولا يحملها سوى أصحاب الأموال الطائلة والمشاهير.



وقامت غالبية الصحف بمهاجمة السيدة الأولى، معتبرة أنّ ما قامت به مسيء للشعب التركي في ظل ما يحدث من أزمات مالية. واحتسبت بعض المواقع سعر الحقيبة لتقارنه بمدخول أي شاب تركي عالم، فتبين أنّ الحقيبة تساوي 288 ألف ليرة تركية أي ما يعادل دخل 11 موظفاً تركياً في السنة الواحدة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.