حذف مشاهد عمرو وردة من إعلان المنتخب المصري

علي حمدان | 2 تموز 2019 | 15:00

يبدو أن المشاكل وتداعيات الفضيحة الجنسية للاعب عمرو وردة لا تزال تلاحقه رغم قبول اعتذاره والسماح له بالعودة الى صفوف المنتخب في الدور الثاني من البطولة، حبث قامت الشركة الراعية لبطولة أمم أفريقيا 2019 "orange للاتصالات" بحذف الصور والمقاطع التي يظهر فيها وردة خلال اعلان المنتخب الجديد.

والاعلان الجديد هو بمثابة نسخة مستحدثة عن الاعلان السابق الذي حمل اسم "احنا اصحاب البطولة"، لكن هذا الاعلان جاء من دون أي مشهد أو لقطة لوردة الذي ظهر في الاعلان السابق في حين ظهر اللاعبان طارق حامد ومحمود حسن تريزيغيه اللذان شاركا وردة في الاعلان السابق. وظهر ذلك في أكثر من لقطة أبرزها اللقطة التي التي يظهر فيها اللاعبون الثلاثة بقمصان باللون الأحمر وتظهر نفس اللقطة في الإعلان الجديد ولكن مع غياب اللاعب عمرو وردة من الصورة والاعلان الجديد.

يذكر أن أزمة وردة قد بدأت عندما نشرت موديل مصرية صوراً من حسابها في انستغرام تظهر محاولة اللاعب عمرو وردة الحديث معها، لكن وردة نفى هذه المسألة لتنشر بعدها عارضة أزياء مصرية فيديو اباحي للاعب المذكور اضافة الى مجموعة من المحادثات التي دارت بينهما. ليقرر الاتحاد المصري لكرة القدم طرد وردة من المنتخب نهائياً ليعود عن قراره لاحقاً بعد اعتذار اللاعب ومساندة نجوم المنتخب له وعلى رأسهم نجم مصر الأول محمد صلاح، وقائد المنتخب المصري أحمد المحمدي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.