نجوى كرم تستعد لإحياء حفل في دمشق!

حسام محمد | 3 تموز 2019 | 10:00

تحتل شمس الأغنية الفنانة اللبنانية نجوى كرم مكانة مميزة في قلوب الجماهير العربية، حيث ينتظر مئات الآلاف بين دولة وأخرى، خبراً أو موعداً أو إعلاناً عن حفلة تحييها في بلادهم من أجل الحصول على فرصة للقاء بها، والاستمتاع بأغانيها التي لطالما رددناها على ألسنتنا.

وقد أحيت النجمة العربية نجوى كرم سلسلة من الحفلات الكبيرة تزامناً مع بدء فصل الصيف وصل عددها إلى 7 حفلات حتى الآن، كانت آخرها ضمن فاعليات مهرجان موازين في المغرب، في حين تستعد لإحياء 3 حفلات كبيرة خلال شهر تموز الجاري.

وتستعد نجوى لإحياء أولى حفلاتها هذا الشهر في كازينو كراتوس في جزيرة قبرص التركية، وذلك في 13 تموز الجاري، بينما ستحيي حفلاً آخر على مسرح طلال مدّاح في السعودية في 21 تموز، لتختتم حفلاتها هذا الشهر في 27 تموز بإحيائها حفلاً في مهرجان إميون التراثي في لبنان.

من جهة أخرى، تعزم نجوى كرم إحياء حفلات مهمة أخرى في شهر آب ستكون بين سوريا والأردن وأوروبا، ولكن الإعلان عن تفاصيل تلك الحفلات ومواعيدها لم يحدد حتى الآن.

وكانت الفنانة اللبنانية قد أحيت حفلين في عيد الفطر في بيروت ودبي، إضافة إلى حفلتها في مهرجان موازين في المغرب، كما قامت بجولة أميركية شملت حفلاً في جزر البهاماس.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.