عارضة أزياء تعرض قبلاتها مقابل فوز البيرو على تشيلي!

حسام محمد | 3 تموز 2019 | 19:00

على ما يبدو أنّ العروض المقدّمة من عارضات الأزياء، والحسناوات الشهيرات، بهدف رفع معنويات منتخبات كرة القدم أصبحت موضة عالمية لن تنتهي أبداً.

ونشرت مواقع إلكترونية عدة، تغريدة لحسناء مشهورة من البيرو، تدعى ستيفاني كايو، أوضحت فيها أنّها ستمنح لاعبي منتخب بلادها قبلة مقابل كل هدف يسجلونه في شباك منتخب التشيلي، وذلك في المباراة التي ستجمع المنتخبَين يوم الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كوبا أميركا لكرة القدم.

وكتبت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء في حسابها على موقع تويتر "أفكر جديّاً بمنح قبلة (مع أخذ الإذن طبعاً) للمسؤول عن الفوز على تشيلي يوم الأربعاء".

وقد تباينت ردود الفعل على تغريدة الجميلة ستيفاني، إذ تمنى أحدهم أن يكون لاعباً من لاعبي المنتخب، بينما اعتبر آخر أن عرضاً كهذا لا يقدّم ولا يؤخّر.

وكانت ستيفاني قد أكدت على إنستغرام أنها تنوي تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية التي تأهلت لها البرازيل المضيفة الثلاثاء بفوزها على الأرجنتين بهدفين مقابل لا شيء.

يشار إلى أنّ المباراة التي ستنطلق اليوم بين البيرو وتشيلي ليست مباراة كرة قدم فقط، إذ تحمل في طياتها معاني إضافية في ظل التوتر الدبلوماسي الكبير بين البلدين الذي يعود إلى القرن التاسع عشر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.