هيفا وهبي في مرمى القضاء بسبب فتاة إيرانية تشبهها!

حسام محمد | 5 تموز 2019 | 17:00

أن تشبه أحد المشاهير في العالم يعني أنّك ستتعرض لمواقف غير مألوفة، بعضها قد يكون إيجابياً، في حين قد يكون بعضها الآخر سلبياً بشكل كبير، وصولاً إلى أن يدمر حياتك.

وفي هذا الصدد تناقلت تقارير إعلامة خبراً مفاده أن شابة إيرانية رفعت دعوى قضائية ضد النجمة اللبنانية هيفا وهبي، لأنّها تشبهها إلى حد كبير، الأمر الذي عرضها لمشكلات على حد تعبيرها.

وفي التفاصيل نقلاً عن وسائل إعلام إيرانية، فقد قامت شابة إيرانية بمراجعة المحكمة الجنائية في طهران، لتقديم شكوى ضد النجمة وهبي.

وأوضحت الفتاة مقدمة الدعوى بقولها: "الفنانة تنشر صوراً لها في مواقع التواصل، وبسبب الشبه بيني وبينها تعرضت لاعتداءات وطرد من محيط العائلة والأقارب والأصدقاء الذين خيل لهم أني خلعت الحجاب".

وأضافت: "قبل فترة، كنت خارج المنزل، تعرضت لحادث خطف من عدة شبان، فقدت وعيي حينها، واعتدى الشبان علي، ظننتها واقعة تحدث، لكن بعد مدة رأيت صوراً لفتاة غير محجبة تشبهني منشورة في الإنترنت"، في إشارة إلى الفنانة اللبنانية.

وتابعت: "صور هيفا وهبي تسببت بعزلتي عن العائلة والأقرباء والأصدقاء. حاولت إقناع محيطي أن هذه الصور ليست لي، لكن دون جدوى"، حيث قدمت الفتاة بعض صور وهبي للقاضي الإيراني بهدف التوضيح.

من جهته اتخذ القاضي الإجراءات المناسبة، حيث أحال ملف الفتاة على الطب العدلي، لإجراء الفحوص التي أكدت أن الفتاة لم تتعرض لأي اعتداء جنسي، كما أشار إلى أنّها لم تعانِ من أي مشاكل نفسية كما تدعي.

وبحسب التقارير فإن القاضي الإيراني أمر بإقفال الملف كاملاً، معلناً أن الدعوى المقدمة من الفتاة، ليس لها أساس من الصحة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.