برجان إن تزوّجا قد ينتهي الأمر بجريمة قتل!

سناء منصور | 15 تموز 2019 | 11:00

هناك أبراج يجب ألّا تتزاوج مطلقاً! هذه المواليد هي أضداد، ونحن هنا لا نتكلم عن الأضداد التي تكمل بعضها البعض، بل عن الأضداد التي تقضي وقتها بالمشاجرة! 

والبرجان اللذان سيحولان حياة بعضها البعض إلى جحيم إن تزوجا هما: الجدي والجوزاء!

الجدي والجوزاء هما صديقان، فالصداقة بينهما ممتازة لأنّ الجدي يهدّئ الجوزاء والجوزاء يخرج الجدي من قوقعته، لكن في الزواج، الأمر لا يشبه الصداقة، على العكس، ستتحول العلاقة إلى عداوة!

الجدي يستفّزه الجوزاء، يستفزه فوضويته ومرحه المفرط، فيكره شخصيته، بينما يملّ الجوزاء من الجدي ويشعر أنّه لا يمشي على النغمة ذاتها، كما أنّ الجوزاء يتمتع بمزاج متقلّب، فالجدي لا يعرف كيف يتصرف معه.

كما أنّ برج الجدي تقليدي، يتمتع بطبع قاسٍ جداً ويتمسك برأيه وبالأمور التي يعرفها، بينما الجوزاء برج يتمتع بروح حرة، لا يقيده أي شيء، ويفعل ما يشعر به.

الأمر الوحيد الذي يتفقان عليه هو الجنس، إذ إنّ الإثنين يحبان تجربة الأمور الجديدة... لكن لن يكون كافياً لتكتمل العلاقة... فالجوزاء لطيف جداً مع الآخرين، والجدي لديه مشاكل في الثقة، فيظن أنّ الجوزاء يخونه دائماً، وهنا تتطور المشاكل أكثر وأكثر! 

بينما يحتاج الجوزاء إلى شخص ما لإرضائه ومنحه عمقًا وثباتاً، هو يرى الجدي شخصاً مملًا. يحتاج الجدي إلى الفرح والاسترخاء في حياته، لكن يبدو أن الجوزاء هو عبارة عن كتلة من الآراء السطحية التي لا يمكن السيطرة عليها ولا تتجه إلى أي مكان. 
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.