باريس سان جيرمان يعرض نيمار على ريال مدريد مرتين!

جورج حداد | 7 تموز 2019 | 18:00

لا يخفى على أحد وجود خلاف بين ناديي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، فدائماً ما نسمع عن تصريحات صادرة من داخل الناديين تتكلم عن الصراع على ضم نفس الأهداف واللاعبين لعل آخرهم فرانكي دي يونج الذي وقع لبرشلونة بعد أن كان على بعد خطوة واحدة من النادي الباريسي. ويبدو أن رئيس الفريق الفرنسي، القطري ناصر الخليفي ينوي رد الصاع لبرشلونة من خلال بيعه لنجم فريق الأول نيمار الى غريم برشلونة التقليدي ريال مدريد.

هذه الأخبار نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية التي قالت إن الخليفي عرض نيمار على الميرينجي مرتين من قبل، إلا أن الأخير لا يضع النجم البرازيلي ضمن أولوياته حاليًا. وقالت الصحيفة عينها أن إداريي نادي باريس يعتبرون الفريق المدريدي صديقاً لهم على عكس برشلونة وذلك بسبب تجنب الفريق الملكي الصراع مع بطل الدوري الفرنسي.

وأضافت ماركا أن وصول ليوناردو الى منصب المدير الرياضي لسان جيرمان قلل قليلاً من حدة التوتر مع برشلونة، لكن قرار بيع نيمار سيكون فقط بيد ملاك النادي ولن يتم بيعه للفريق الكتالوني بسهولة. رغم معرفة ادارة النادي الباريسي بنية عودة نيمار الى ملعب الكامب نو بعد قدومه اليهم منذ موسمين مقابل مبلغ قياسي بلغ 222 مليون يورو جعله اللاعب الأغلى في عالم الساحرة المستديرة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.