أجواء استثنائية في حفل النجم راشد الماجد في جدة!

حسام محمد | 6 تموز 2019 | 21:24

على الرغم من أهمية النجم راشد الماجد ومكانته الكبيرة في قلوب جماهيره السعوديين، لكَون أن السعودية بلده الأم، إلّا أنّ آخر حفلاته في جدة كانت منذ نحو عام، الأمر الذي الذي أعطى الحفل الأخير، الذي أحياه يوم أمس في الصالة المغطاة بمدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، أجواءً استثنائية.

وقد بدأت الأجواء الرائعة منذ لحظة وصول الفنان راشد إلى مكان الحفل، حيث التقى محبيه ومعجبيه، وهو في طريقه إلى المسرح، مرحباً بهم وبوجودهم في حفلته، تزامناً مع إجابته عن أسئلة الصحافيين.

وغنى النجم السعودي راشد ثلاثين أغنية تميزت بالاختيار الدقيق، ضمن وصلتين غنائيتين، تخللتهما إستراحة قصيرة، وذلك وسط تفاعل كبير من الجماهير التي كانت تنتظر هذا الموعد مع نجمها. وكان من بين تلك الأغاني، وحشتني سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبي، ماجاني النوم، وغيرها.

بدورها أوضحت شركة روتانا، الراعي الرسمي للحفل، أنّ تذاكر الحفل التي يبلغ عددها 6000 نفدت قبل أيام من الحفل، مشيرة إلى أنّ هذا الحفل الضخم تطلب 200 شخص من العاملين والمنظمين التابعين لها.

وقال الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات": "النجاح الكبير الذي حصده حفل المطرب المتميز راشد الماجد هو تأكيد على الريادة السعودية لسوق الحفلات الغنائية"، مضيفاً: "نحن في روتانا مستعدون ولنا الفخر للدخول في أي مشروع دعماً للترفيه ومواسم السعودية".

ومن المفترض أن يتضمن موسم حفلات جدة حفلاً آخر من إنتاج روتانا وذلك في الصالة ذاتها، بينما سيجمع النجم العراقي ماجد المهندس بالمطربة السعودية الشابة داليا مبارك في 19 من الشهر الجاري.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.