فرجاني ساسي يطلب من الجمهور المصري مساندته!

جورج حداد | 9 تموز 2019 | 18:30

إشادة كبيرة تلقاها اللاعب الدولي التونسي ومتوسط ميدان فريق الزمالك المصري فرجاني ساسي، بعد الطريقة الرائعة التي سجّل فيها لركلة الجزاء الأخيرة لمنتخب بلاده في مباراتهم في الدور الثاني من بطولة أمم أفريقيا 2019 أمام غانا، والتي أسفرت عن صعود نسور قرطاج إلى الدور ربع النهائي من البطولة لمقابلة منتخب مدغشقر.

وشهدت مباراة تونس وغانا حضوراً جماهيرياً كبيراً تونسياً ومصرياً لمؤزارة أولاد قرطاج حيث احتشدت الجماهير المصرية في المدرجات لمساندة أشقائهم التونسيين، إضافة إلى مشاهدة لاعب الزمالك ساسي الذي يعتبر معشوق جماهير القلعة البيضاء والملقب بالفتى الذهبي، حيث عبّر الكثير من المشجعين عن رغبتهم بفوز منتخب تونس باللقب لأجل ساسي على وجه التحديد.

بدوره، وجّه اللاعب صاحب الـ27 عاماً رسالة للجمهور المصري وجمهور الزمالك على وجه التحديد، من خلال تصريحات خاصة لبرنامج الماتش الذي يبث على قناة "صدى البلد": "سنتحوّل للعب في القاهرة وهناك جمهور الزمالك متواجد بشكل أكبر، أتمنى من الجمهور المصري عموماً، وجمهور الزمالك خصوصاً أن يدعمنا بعد خروج مصر".

وأضاف: "تعرضنا لانتقادات كبيرة بعد الدور الأول، وكان لديهم حق في ذلك، تقبلناها وشعرنا بالمسؤولية. واليوم أظهرنا قدراتنا ولعبنا حتى النهاية رغم قبولنا هدفاً متأخراً". تابع: "المباراة لم تكن سهلة، وصممنا قبل المباراة على إصدار رد فعل، وأن نظهر للشعب التونسي تحلينا بالمسؤولية وأننا رجال. كنا نستحق الفوز دون اللجوء لركلات الجزاء".

يذكر أن ساسي أكد لموقع يلا كووورة المصري بعد خروجه بهذه التصريحات، عن ثقته بأن جماهير الزمالك سوف تلبي رغبته وتحضر المباريات لمساندتهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.