نجم منتخب مصري يقترب من الدوري الإنكليزي الممتاز!

حسام محمد | 10 تموز 2019 | 19:00

كشفت تقارير رياضية عن اقتراب نجم المنتخب المصري محمود حسن المعروف بمحمود "تريزيغيه"، من الدوري الإنكليزي الممتاز، بعد أداء وصفته التقارير بالرائع في كأس أمم إفريقيا.

وأوضحت أن المسؤولين في نادي "أستون فيلا" الصاعد حديثاً إلى "البريميرليغ" يرغب بضم "تريزيغيه" (24 عاماً) إلى صفوفه، مشيرين إلى أنّ المدير الفني للنادي دين سميث قد أعجب بأدائه في المباريات الـ 3 التي شارك فيها منتخب مصر في البطولة الإفريقية.

من جهة أخرى بينت التقارير أن نادي "قاسم باشا" التركي، حيث يلعب تريزيغيه، أعرب عن استعداده لبيع اللاعب في حال تلقى عرضاً مناسباً.

وأشارت التقارير إلى أن نادي أستون فيلا مستعد لدفع مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني مقابل ضم تريزيغيه، وهو النادي الذي تألق في الموسم الماضي، ونجح في الصعود من التشامبيونشيب إلى الدوري الإنكليزي الممتاز.

ويضم النادي في صفوفه، كابتن منتخب مصر، أحمد المحمدي، الذي تألق هو الآخر في كأس أمم أفريقيا وسجل هدفين لمنتخب بلاده، فيما سجل تريزيغيه هدفاً واحداً فقط.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.