زوج أنغام لم يطلّق زوجته ياسمين، وتصرفه وقح جداً!

سناء منصور | 13 تموز 2019 | 12:00

الملحّن أحمد إبرهيم الذي أعلن زواجه من المغنيّة أنغام لم يطلق زوجته ياسمين عيسى، بحسب عائلتها، وهذا بعد أن اكتشفوا أوراقاً قانونية تؤكد ذلك!

فقد تبين أنّ ابرهيم كان أرسل ورقة الطلاق الرجعي إلى شقة ياسمين التي لا تسكن فيها ولم يخبر العائلة أو ياسمين عن مكان الورقة، فاعتقدت أنّ الطلاق تمّ، لكن ابرهيم كان قد أعاد زوجته إلى ذمته قبل انتهاء العدة وهو أمر ممكن قانونياً وشرعاً، وبهذا يكون قد خدعها بالطلاق، وما زالت متزوجة منه! 



وكانت أنغام قد تزوجت من ابرهيم قبل طلاقه من ياسمين، وهذا أثار الجدل بشكل كبير حيث اعتبر العديد من الفنانين بالإضافة إلى الجماهير أنّ ما فعله سيئ بحق الشابة وبالأخص أنّها تعرضت لمشاكل صحية بسبب خبر زواج زوجها، وكانت أصالة أحد أهم المدافعين عن ياسمين والتي تربطها بها صلة عائلية قوية، فقامت أصالة بحذف أنغام ولامتها على ما جرى!

اليوم يعود الزوج ويستفزّ الرأي العام من خلال تأكيد العائلة عدم طلاقه من ابنتها وتهربه من الأمر من خلال سحب القرار قبل انتهاء العدة، وبحسب المحكمة، أعاد الشاب ياسمين في مايو بعد أن منحها الطلاق في مارس. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.