قوليلي إنك راجعة... مروان خوري يرثي والدته بأغنية جديدة!

حسام محمد | 14 تموز 2019 | 16:00

قبل أيام من حفلين كان النجم اللبناني مروان خوري يستعد لإحيائهما، أفجعه الموت بوفاة والدته السيدة نسيمة مارون نطانيوس يوم الخميس 11 تموز الجاري، حيث تقدم النجم باعتذاراته لجماهيره في سوريا ولبنان.

وكان من المقرر أن يغني المحبوب خوري، في لبنان يوم الجمعة الماضي 12 تموز، وفي دمشق ضمن مهرجان ليالي قلعة دمشق، في 14 تموز الجاري، إلّا أن رحيل والدته المفاجئ أدى إلى تأجيل الحفلين إلى مواعيد غير محددة.

ونشر مروان خوري فجر السبت تغريدة على "تويتر"، كلمات، بدت وكأنّها أغنية من تأليفه توجه فيها إلى أمه الراحلة، جاء فيها "قوليلي إنك راجعة وإنك ما رحتي لبعيد"، متمنياً أن يكون خبر وفاة والدته مجرد خبر لا يمت إلى الواقع بصلة، بينما لم يؤكد فيما إذا كانت أغنية بالفعل، كما أنّه لم ينشر أي تفاصيل عن تلك الكلمات.

وكان خوري قد نشر صورة لوالدته يوم وداعها إلى مثواها الأخير، مرفقاً إياها بقوله: "إلى الملتقى يا ملاكي"، بينما يستقبل وأسرته العزاء يومي السبت والأحد في دار رعية كنيسة السيدة عمشيت، من الساعة الحادية عشرة صباحاً وحتى السابعة مساءً.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.