تحت إشراف تركي آل الشيخ... 4 نجوم يشعلون سفوح جبال الباحة!

جاد محيدلي | 15 تموز 2019 | 15:30

أقامت شركة روتانا حفلاً كبيراً استمتع كل من حضره وشاهده تليفزيونياً عبر شاشاتها وقنواتها، ضمن حفلات صيف الباحة بدعم الهيئة العامة للترفيه. ومن مدرج مسرح القرية التراثية بمنطقة مراوة، صدح صوت فنان العرب محمد عبده والنجمة أنغام في الليلة الأولى واختتمها أخطبوط العود النجم عبادي الجوهر مع النجمة العربية أصالة نصري. 

فور وصولها ألقت الفنانة أنغام كلمات ترحيبية قالت فيها :"فخورة بأن أكون أول فنانة تغني في الباحة. من أول ما وصلت الباحة أقابل ناس مبتسمين فرحين وانا فخورة بوجودي بينهم". ثم قدمت النجمة باقة من أعمالها الغنائية مثل: راح تذكرني، ياريتك، فاهمني، اهي جات، وين تروح، خللي بكره لبكره، سيدي وصالك، هيبة ملك، وغيرها من الأغاني. أما في الوصلة الثانية المنتظرة، دخل فنان العرب محمد عبده المسرح وسط ترحيب مهيب من الجمهور الكبير الحاضر، وبادلهم بأغنية خاصة عن "الباحة" أشعل من خلالها الأجواء، ثم قدم باقة من أشهر أغانيه مثل كل مانسنس، على البال، المعازيم، رماد المصابيح، يا من يراعيني، وغيرها من الأغاني الشهيرة. 

وفي الليلة الثانية كان الجمهور على موعد مع النجمين أصالة نصري وعبادي الجوهر، وقدما سوياً أروع الأغاني، كما أطرب الجوهر آذان الحاضرين بأنغام العود.

وفي ختام الحفل، قال المدير التنفيذي لشركة روتانا القابضة سالم الهندي: "نحمد الله أننا كنا على قدر الثقة التي أولانا إياها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، التي تؤكد على الريادة السعودية لسوق الحفلات الغنائية والسياسة الناجحة لإنجاح هذه الحفلات، كما نشكر كل المطربين الذين يشاركون معنا في حفلات روتانا، وكذلك الفرق الموسيقية، وأهل الإعلام والسوشيل ميديا الذين هم دوماً عون وسند لنا، نأمل من خلالها المحافظة على النجاح الذي عهدتموه من روتانا وطاقمها، كي نظل عند حسن ظن الجمهور السعودي الراقي المحب للموسيقى والترفيه". وبهذا الحفل كتبت روتانا فصلاً جديداً لن تنساه هذه المنطقة الخلابة بالنقلة الحضارية التي جمعت بين اللحن العذب والأصوات الشجية بتنظيم متقن أشاد به كل من حضر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.