قتلى وجرحى في حادثة مأسوية شهدتها احتفالات الجزائرييّن!

حسام محمد | 15 تموز 2019 | 18:00

في حادثة مأسوية شابت فرحة الجزائريين بتأهل منتخب بلادهم إلى نهائي كأس أمم إفريقيا، لقي 4 جزائريين حتفهم، إضافة إلى إصابة نحو 10 آخرين بجروح، في حادثة انحراف شاحنة مشاركة بالاحتفالات.

وكانت الشاحنة تقل عدداً من المشجعين في منطقة سيدي عبد العزيز بولاية جيجل، شرقي البلاد، انحرفت بكل مفاجئ الأمر الذي تسبب بحادثة مأساوية، نقل ضحاياه إلى مستشفى مجدوب السعيد بالطاهير وبشير منتوري بالميلية.

وجاءت الاحتفالات التي عمت شوارع الجزائر، بعد تأهل "محاربي الصحراء" إلى نهائي أمم أفريقيا للمرة الأولى منذ 29 عاما، وهي المرة الأولى خارج الأراضي الجزائرية، حيث تغلب منتخب الجزائر على نيجيريا في نصف النهائي بملعب القاهرة الدولي وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف،  بينما جاء هدف الفوز في الوقت القاتل بتوقيع النجم رياض محرز.


ويخوض محاربو الصحراء المباراة النهائية أمام السنغال على الملعب ذاته في 19 الشهر الجاري، حيث تسعى الجزائر إلى الفوز بالبطولة، في حين يلقى منتخبها تشجيعاً على مستوى الوطن العربي لما قدّمه من أداء مميز يستحق التتويج بكأس البطولة الإفريقية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.