نجوى كرم تشعل سماء قبرص وقريباً في السعودية!

جاد محيدلي | 16 تموز 2019 | 17:00

أشعلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم أولى حفلات الجولة الثانية لهذا الصيف في كازينو كراتوس في جزيرة قبرص التركية، وسط عدد كبير من الجمهور. وأطلّت كرم بفستان فضّي على الحاضرين، وهي المرة الثانية التي تقف في هذا المكان بعد العام 2016. وقبل بدء الحفل الغنائي، ألقت كرم كلمة افتتاحية شددت من خلالها على ضرورة التلاقي بين الاديان والجنسيات والطوائف لتكون في خدمة الإنسانية والمحبّة، فقالت: "مساء الحب والفرح، مساء الدول العربية والأجنبية التي توافدت اليوم إلى هذا الحفل لنبقى مجتمعين تحت سقف واحد مهما اختلفت الجنسيات والطوائف".

قدمت نجوى كرم الكثير من أغنياتها القديمة والجديدة، بالإضافة الى اغنيات الزمن الجميل التي فاجأت الجمهور مثل "خدني لحنانك خدني"، بالإضافة الى غنائها لكوكب الشرق أمّ كلثوم وهي من النوادر التي تغنّي فيها كرم باللهجة المصرية. ولا شك أنها غنّت العديد من الأغنيات على وقع الأوف والميجانا بصوت الشمس الهدّار، فهي التي لا تزال متمسّكة بهذا اللون الذي أصبح نادراً في الحفلات. 

هذا على أرض الوقع، أما من جهة مواقع التواصل الاجتماعي، فتصدّر هاشتاغ "#نجوى_كرم" التراند في لبنان ووصل إلى المرتبة الخامسة، بعد تفاعل الجمهور الكبير على الصور واللقطات التي نشرتها كرم في الايام الماضية من العطلة التي أمضتها في قبرص والتي سبقت حفلها في "كراتوس".

بالإضافة الى ذلك تحتفل كرم بتخطّي أغنية وكليب "ملعون أبو العشق" الـ52 مليون مشاهدة على قناة يوتيوب، في وقت تتحضّر لمعانقة جمهورها السعودي الأسبوع المقبل في ثاني لقاء معهم على أكبر المسارح الخليجية - مسرح طلال مدّاح المفتاحة - ضمن حفلات موسم صيف عسير في مدينة أبها جنوب المملكة، لتلتقي بعدها الجمهور اللبناني في حفل خيري كبير يعود ريعه لبناء إحدى الكنائس، في قرية كفرصارون قضاء الكورة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.