ألبوم مصغّر لبلبل الخليج نبيل شعيل مع نخبة من شعراء الوطن العربي

صيحات | 17 تموز 2019 | 11:38

طرح بلبل الخليج نبيل شعيل ألبومه الجديد بعنوان "أفارق" والذي يتضمن ثلاثة أعمال غنائية تعاون فيها مع نخبة من الشعراء في السعودية والوطن العربي ومن أبرزهم: مهندس الأغنية والشعر الغنائي الأمير بدر بن عبد المحسن بأغنية "أفارق"، ثم الشاعر الغنائي الأمير عبد الله بن سعد بن عبد العزيز في أغنية "عزة النفس" والشاعر الغنائي أحمد الصانع في أغنية "نعم ممكن".

فيما قام بالصياغة اللحنية لهذه الأعمال كلاً من: الفنان عصام كمال في أغنية "أفارق"، والملحن أدهم القفاري في أغنية "عزة النفس"، ومع الملحن الفنان المتجدد فايز السعيد في أغنية "نعم ممكن".

ويندرج هذا العمل ضمن سلسلة الإصدارات الغنائية الجديدة لنجوم روتانا ومن الجهود المبذولة لتنويع وتوثيق المرحلة وإثراء الذائقة الفنية وتترافق الإصدارات مع ما تشهده الساحة الفنية والغنائية كل يوم جديد ما بين حفلات غنائية هنا وهناك.

 وكان الفنان نبيل شعيل قد شارك أخيراً في عدة حفلات وبرامج تلفزيونية على الصعيد الوطن العربي مثبتاً بذلك استحقاقه لقب نبض الكويت وبلبل الخليج.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.