برشلونة يحدّد موقفه من بيع ديمبيلي!

جورج حداد | 18 تموز 2019 | 17:00

نفى فريق برشلونة الإسباني كل الشائعات المتعلقة، بالثنائي عثمان ديمبيلي ونيلسون سيميدو، وانتشر الكثير من الأقاويل في الفترة الماضية عن نية فريق برشلونة الإسباني الاستغناء عن هذا الثنائي لتمويل صفقة ضم اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا المتوقع عودته من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي إلى قلعة الكامب نو.

هذا ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" القريبة من الفريق الكتالوني، والتي قالت إن إدارة برشلونة قررت الإبقاء على الثنائي هذا الصيف وعدم الاستغناء عنه لأي فريق أخر.

وارتبط اسم الثنائي بالانتقال إلى أكثر من فريق هذا الصيف، نظرًا لصغر سنهما وقدراتهما العالية. وأبدت العديد من الأندية، رغبة واضحة وصريحة في التعاقد مع نيلسون سيميدو (25 عامًا)، وعلى رأس هذه الأندية فريقا أتلتيكو مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني. كما أن هناك اهتماماً بعثمان ديمبلي (22 عامًا) الذي ارتبط بالرحيل عن برشلونة إلى فريق باريس سان جيرمان من خلال صفقة تبادلية مع نيمار. كما أظهر فريق بايرن ميونخ الألماني نية واضحة بالتعاقد مع الموهبة الفرنسية، وهو الأمر عينه الذي فعله فريق ليفربول الإنكليزي.

وتشير التقارير إلى أن الثنائي سيتم الاعتماد عليه في الموسم الجديد بشكل أكبر، وهذا ينفي إمكانية عرضهما للبيع أو دخولهما في أي صفقة تبادلية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.