بالصور ــ لاعبو كرة القدم بالزي العربي!

علي حمدان | 22 تموز 2019 | 11:00

تعتبر منطقة الخليج العربي، من أكثر المناطق جذباً للمشاهير حول العالم، وذلك بسبب جمالها وروعتها اضافة الى حرارتها المرتفعة وهو الأمر الذي يفتقده معظم المشاهير في أوروبا. وغالباً ما تكون هذه المنطقة مكاناً مفضلاً للاعبي كرة القدم حول العالم الذين يحرصون على التقاط الصور بالزي الخليجي العربي، وسوف نعرض لكم في هذا المقال أشهر اللاعبين الذين ارتدوا الزي العربي خلال زيارتهم دول الخليج.

بول بوغبا، قام اللاعب الدولي الفرنسي ولاعب فريق مانشستر يونايتد بول بوغبا، بزيارة الى المملكة العربية السعودية لأداء فريضة العمرة وحرص بوغبا على ارتداء الزي العربي خلال هذه الزيارة.

أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول الإنكليزي ومنتخب البرازيل، وقد ظهر بالزي الخليجي أثناء تواجده في المملكة العربية السعودية مع منتخب البرازيل خلال البطولة الودية التي لعبت على أرض المملكة والتي ضمت الأرجنتين والعراق أيضاً.

الأمر عينه فعله اللاعب الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا خلال مشاركته في البطولة التي جرت في السعودية حيث ارتدى مهاجم يوفنتوس الايطالي الزي العربي

ظهر اللاعب الدولي الاسباني ولاعب ريال مدريد سيرجيو راموس، بالزي الخليجي خلال زيارة الى مدينة أبو ظبي في الامارات العربية المتحدة. 

ظهر التشيلي أرتورو فيدال متوسط ميدان برشلونة، بالزي العربي أثناء تواجده هو وزوجته في دبي

ظهر أشهر لاعب كرة قدم في العالم، البرتغالي كريستيانو رونالدو بالزي الخليجي أثناء تواجده في دبي رفقة ابنه الصغير رونالدو جونيور


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.