Product by

Website by

تسريبات حول تقييم اللاعبين في لعبة فيفا 2019

علي حمدان | 24 آب 2018 | 13:00

مدة قليلة تفصلنا عن اصدار لعبة FiFA 2019 المنتظرة والتي يتم اطلاقها بعد انتهاء سوق الانتقالات في الدوريات الاوروبية الكبرى من كل عام. وتمتلك هذه اللعبة عدداً كبيراً من المعجبين والمحبين الذين ينتظرون اصدارها بفارغ الصبر. وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية بعض التسريبات عن النسخة المقبلة منها والمتعلقة بتقييمات اللاعبين. ووفقاً للصحيفة عينها، لن تصبح التقييمات التالية نهائية حتى تصدر شركة EA Sports النسخة الكاملة في 25 سبتمبر، ولكن من المتوقع أن تثير دقة التقييمات الجدل.

وجاءت التقييمات على الشكل الآتي:

كريستيانو رونالدو 94 نقطة، حيث حافظ النجم البرتغالي المنتقل من نادي ريال مدريد الاسباني الى نادي يوفنتوس الايطالي مقابل 88 جنيه استرليني، على نفس تقييم العام الماضي.

بدوره احتفظ نجم غلاف النسخة الجديدة من اللعبة البرازيلي نيمار، على نفس تقييم العام المنصرم بـ92 نقطة.

وحصل بعض اللاعبين على زيادة بعدد نقاطهم، حيث أصبح معدل قوة كل من لاعب فريق مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دو براين، والحارس الاسباني لنادي مانشستر يونايتد ديفيد دي خيا، ونجم وسط الفريق الملكي الكرواتي لوكا مودريتش 91 نقطة.

كما ارتفع تقييم مهاجم توتنهام الانكليزي هاري كين، و لاعب وسط ريال مدريد إيسكو بثلاث نقاط، ليصبحا في مستوى مهاجم يوفنتس الارجنتيني باولو ديبالا ونجم اتليتيكو مدريد الفرنسي انطوان غريزمان بـ 89 نقطة.

بينما بلغ تقييم نجوم كأس العالم الفرنسي كايليان مبابي والبلجيكي روميلو لوكاكو 87 نقطة، وتساوى معهم المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز.

هذا ولم تكشف الصحيفة عن التقييم المتوقع للنجم الارجنتيني ليونيل ميسّي والذي حصل على 93 نقطة في النسخة الحالية من اللعبة.