Product by

Website by

مصري يذبح طفلة عمرها 5 سنوات لأنها رفضت تقبيله!

علي حمدان | 28 آب 2018 | 17:00

أقدم شاب مصري في العقد الثالث من العمر، بالتجرد من انسانيته وارتكاب واحدة من أبشع الجرائم التي يمكن أن نسمع بها. حيث قام الشاب الذي يدعى "علي" بذبح فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات لرفضها تقبيله قبل أيام من ارتكاب الجريمة، عاقدًا العزم على التخلص منها. 

هذه الحادثة هزت محافظة الاسماعيلية في مصر، وشغلت وسائل الاعلام المصرية. وفي أول تصريح لوالدة الطفلة التي تدعى نور، قالت إن ابنتها أخبرتها أن الشاب ابن الـ34 عاماً والذي يسكن مقابل منزلهم كان يتبعها كي يسلم عليها دون أن تذكر لها تفاصيل أخرى خوفًا من رفض والدتها خروجها للعب في الشارع أمام الجار المتهم.

وذكرت الأم أن الشاب المتهم ارتكب جريمته بذبح ابنتها، مستغلاً وجودها وزوجها في العمل، وسفر ابنها إلى القاهرة، بكل برودة أعصاب داخل المنزل بعد أن تسلل إليه، لتجد ابنتها غارقة في الدماء بعد ذبحها، في الوقت الذي نفت فيه وجود أي خلافات بينها وبين المتهم أو أفراد أسرته.

وأضافت الأم أنها عرفت من خلال أطفال آخرين أن الشاب المتهم حاول تقبيل ابنتها، وحينما رفضت، هددها أمام الأطفال بذبحها، وهو ما لم تعرفه إلا بعد وقوع الحادث، وطالبت الام المفجوعة بإعدام الشاب ذبحاً في نفس المكان الذي قتل فيه ابنتها.